JoKeR
مرحبا بكم بمنتدى JoKeR نرجو منكم التسجيل
JoKeR
مرحبا بكم بمنتدى JoKeR نرجو منكم التسجيل
JoKeR
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
JoKeR

تمــــــييز بلا حــــــدود

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكتة حلوة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قمر الزمن
عضو نشيط
عضو نشيط
قمر الزمن

نكتة حلوة Empty
مُساهمةموضوع: نكتة حلوة   نكتة حلوة Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 07, 2010 7:49 am

السلام عليكم
انا راح اعطي كل النككت الكو بس هاي النكتة فريدة من نوعها بس على شرط تقرئوها يلا اسمعو
[img]الفرق بين الشامي والاردني يقول لك كان فيه واحد شامي عنده سوبر ماركت شغال على ما يرام وكان عنده جار أردني قام الاردني وقال له أنا بدّي أشتري السوبر ماركت منك وقال الشامي موافق واشتراه الاردني ومن يومها وقف شغل السوبر ماركت وما صار فيه زباين رجع الاردني سأل الشامي قال له الشامي هاي بسيطه أنا راح أفرجيك اسلوب الشغل وكيف تكسب الزباين دخلت بنت أمورة وسألت عن الشوكولاته وقال لها الشامي مو معقول حلوه وبدها حلو [SIZE="6"]اشترت بدل الواحد ثنتين دخلت وحدة ثانية تبي تفاحة قال لها مو معقول تفاحة وتسأل عن التفاح!!! ا اشترت كرتون كامل قال الشامي للاردني الحين عرفت يالله انت دورك المرّة الجاية فرجيني شطارتك دخلت وحدة متينة واجد تسأل عن الحليب قال الاردني مو معقولة بقرة وتسأل عن الحليب ؟؟؟؟؟؟؟[/SIZE[/img]

انشاء الله تعجبكم وتردو Very Happy Razz Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Laughing Laughing
$JoKeR$
مدير
مدير
$JoKeR$

نكتة حلوة Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكتة حلوة   نكتة حلوة Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 07, 2010 11:16 am

يسلموووووووووووو
توتو الفلسطينية
عضو نشيط
عضو نشيط
توتو الفلسطينية

نكتة حلوة Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكتة حلوة   نكتة حلوة Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 07, 2010 5:51 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمو

نكتة حلوة
صفحة 1 من اصل 1